أفتتح هذا الموضوع بجملة مهمة وهي أن العرب متأخرون كثيرا في مجال الانترنت واعتقد بعض من شبابنا في فترة المراحقة حينما يبدأون فانهم يتأثرون بالنقاشات حول الهكر وفن الهكر فيضيعون اوقاتهم لتعلم شيء لا يدرون الجانب المظلم الذي ينتظهرم هذا لأن المثل يقول اذا (وقعت الفاس في الرأس ) حان زمن الحيرة و الإفلاس وإنحباس الأنفاس! هكذا وجدته كاملا عند بحثي في جوجل.

الآن نعود الى موضع الفكرة فكرة المشروع وهي فكرة موجودة وتقدم الغرب عنا اشواط كثيرة في هذا المجال ولكن علينا الا نقلد فقط وانما التطوير هو اساس التقدم في اي مجال .

هذه الفكرة ستوفردخل اضافي للكثير من الناس المتقاعدين والعاطلين عن العمل لكسب دخل اضافي

الغكرة هي موقع يقدم خدمات اعلانية يكون بالعربي ويمكن ان تجعله بالعربي والانجليزي معا

عنوان الفكرة موقع كسب المال لزيارة المواقع حيث يقوم الموقع بتفديم خدمات اعلانية ويقوم الأعضاء بزيارة تلك الاعلانات فهذه الفكرة مقتبسة من موقع اعجبني ولكني حتى الآن لم اجد مشروع متكامل لابد ان تجد الطمع والجشع في الصدارة حيث صاحب المشروع يفكر في ارباحه هو فقط ان تكبر وتزيد أما العاملين فلا يهمه امرهم

وينسى ان هناك أجر الآخرة لكل عمل انشأته يفيد الناس واجر الدنيا يجعل ربنا سبحانه وتعالى البركة في المال ويكثره لك من حيث لا تحتسب وبالنسبة لهذه الفكرة أنا اريد أن أطرح جميع الأفكار التي لدي .

فكرة الموقع :

موقع شبيه بموقع اجنبي وسهل ان تجد مصمم عربي للمواقع ومتمكن لبناء لك الفكرة ستجد رابط الموقع الأجنبي من خلال الاطلاع على مقالة التي كتبتها عن هذا الموقع رابط المقالة

واضيف لك بعض الانتقادات التي لم تعجبني في من يدير الفكرة وهي يطمعون كثيرا فلا تكون طماع فكر في المحتاجين اكثر مما تفكر في نفسك وستجد ان الله سيسهل لك النجاح في الفكرة

الموقع الأجنبي يطلب منك ترقية حسابك لتحصل على اعلانات اكثر وانت يمكنك الا تطلب من الجميع دفع ترقية حساب وانما عند تحول لكل شخص مكاسبه ان تخصم مبالغ ادارية مثلا من كل 50 دولار تاخذ 5 دولارات هكذا ستكسب المزيد من المال ولا يجب عليك ان تعمل كل الخدمات التي عملها صاحب الموقع ابدأ فقط بنظام فعال يحسب النقرات لكل عضو ويجمع له ناتج المكاسب وغيرها من المستلزمات التي قد تجدها مهمة

تسويق المشروع سهل جدا ولن يكلفك الكثر من المال حيث ستجعل أول الأعضاء يكسبون من زيارة مواقع او صفحات لموقعك حيث يمكن ان تنشي مدونة بها مقالات كثيرة او تشتري موقع جاهز به مقالات كثيرة لتعود الأعضاء مبدئيا وتدفع لهم اتعابهم ليجدوا مصداقية الموقع فيبادروا هم بنشر خبر الموقع الى اصدقائهم رابط موضوع الفكرة اعيده لك من هنا

أتمنى للجميع التوفيق

By admin

اترك تعليقاً